في حفل أبوي عائلي بهيج وبحضور لفيف من المؤمنين في مكتب سماحة العلامة الشيخ حسين عبدالهادي بوخمسين (حفظه الله) بجامع الإمام الباقر عليه السلام (آل بوخمسين – الفوارس) تم بعد صلاة الظهرين ليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من ربيع الأول الإحتفاء باثنين من الأبناء البررة. فقد كرم سماحته كل من الإبنة البارة: أنفال ياسين بوخمسين، والإبن البار: هاني عبدالله بوخمسين وذلك لما قدماه من جهود قيمة في إدارة الواتساب العائلي (النسائي والرجالي).

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمها مدير مكتب سماحة الشيخ، الدكتور محمد صالح بوخمسين رحب فيها بالحضور مبيناً أن مكتب سماحة العلامة الشيخ حسين قد تم تدشينه وبدأ باستقبال أسئلة واستفتاءات المؤمنين وأنه سيعلن قريباً عن أرقام التواصل والبريد الإلكتروني وعنوان الموقع الرسمي لسماحته على الشبكة العنكبوتية حيث يمكن لكافة المؤمنين التواصل مباشرة مع سماحته.

ثم أعطيت الكلمة لسماحة الشيخ حسين الذي أشاد بجهود أفراد العائلة ومكانتها ودورها في المجتمع. وأوضح أنه لا غرابة في بروز أبناء العائلة في جميع المحافل ولاسيما الاجتماعية. ثم قدم أسمى آيات الشكر والعرفان للإبنة (أنفال ياسين) والابن (هاني بن عبدالله) على جهودهما في إدارة الواتساب العائلي وقال أن ذلك ليس بالمستغرب منهما.

وختم سماحته بشكره للحضور على تلبية الدعوة والمشاركة وحث الجميع على بذل اقصى الجهود لتعزيز صلة الرحم وتقوية الأواصر العائلية.

وفي كلمة للأستاذ هاني وبالنيابة عن حرمه ثمَّن القائمين على هذه المبادرة مبيناً بأن هذا هو ديدن العائلة بالإحتفاء بأبنائها.

وفي ختام الحفل قام سماحته بتسليم درعي التكريم للمحتفى بهما و بحضور كل من(الحاج الأستاذ عبدالله محمد ياسين – أبا هاني) ، والحاج ( ياسين محمد ياسين – أبو مختار)