قام سماحة العلامة الشيخ حسين عبدالهادي بوخمسين (حفظه الله) بزيارة إلى مركز الشعبة بالمبرز التابع لجمعية البر بالأحساء وذلك مساء يوم الأثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠، وكان في إستقبال سماحته عدد من اعضاء المجلس الإشرافي يتقدمهم رئيس المجلس الإشرافي (المهندس: السيد محمد العلي) وعضو المجلس الإشرافي (المهندس: صالح بو بشيت)، و عضو المجلس الإشرافي (المهندس : يعقوب الغشام)، ورئيس إدارة المركز (الأستاذ : حسين الطليحي) حيث رحبوا بسماحته ومرافقيه.

وفي بداية اللقاء إستمع الزائرون لشرحٍ مفصل قدمه رئيس إدارة المركز إستعرض فيه أبرز البرامج والأنشطة التي قام بها المركز خلال الفترة الماضية التي حصد على أثرها المركز العديد من الأوسمة والجوائز وكذلك تحدث عن الخطط المستقبلية للمركز الهادفة للتوسع في الأعمال الخيرية والتطوعية بما يخدم المستفيدين.

ثم تحدث سماحته قائلاً : أتقدم لمركز الشعبة بالمبرز إدارةً وكوادراً بأسمى آيات الشكر والإمتنان على جهودهم الجبارة والمميزة في خدمة المحتاجين. لقد سعدت اليوم جداً بزيارة مركز الشعبة بالمبرز وأثلج صدري ما رأيته من برامج متنوعة يقدمها للمجتمع وتتميز بالفكرة المبكرة والعمق والإبداع. وأسال الله عز وجل لجميع العاملين وعلى رأسهم رئيس إدارة المركز و رئيس وأعضاء المجلس الإشرافي والجهاز الإداري عظيم الأجر والثواب على ما يبذلونه من الجهود وأوقات في هذا الصرح العظيم كما أتقدم إليهم جميعا بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على ما رأيته من تميز وإبداع.

وقال : أحثكم على التركيز بتنفيذ برنامج تأهيل الأسر المنتجة لمساعدتها للإعتماد على نفسها ليتخطى بذلك المركز إطار العمل الخيري التقليدي عبر تقديم خدمات متنوعة ومتميزة للمستفيدين والعمل على تطويرها بشكل مستمر. كما شكر سماحته كل الخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء.

وفي نهاية كلمته؛ اعلن سماحته عن تقديم (٣) ثلاثة أطنان من المواد الغذائية من مشروع سلة البركة للدعم الغذائي الذي يشرف عليه سماحته.

من جهتهما أوضح رئيس المجلس الإشرافي، ورئيس إدارة المركز بأن زيارة سماحته للمركز وكلماته التوجيهية للعاملين فيه تؤكد مدى إهتمامه بالعمل الخيري وحرصه على متابعة ما تحقق من إنجازات، والتي تمثل تحفيزًا وتشجيعاً لمنسوبي المركز لمضاعفة جهودهم وبذل المزيد في تنفيذ أعمالهم الخيرية و الإنسانية.

وفي نهاية الزيارة دون سماحته ومرافقيه (سماحة الفضيلة الشيخ عبدالله ابن الشيخ حسن بوخمسين وسماحة السيد حسن اليوسف) كلمات في سجل الزيارات أثنوا فيها على مركز الشعبة بالمبرز وعبروا عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم لما شاهدوا من تميز ملموس وواضح في عمل المركز مع الدعاء لهم بالتوفيق والسداد.

مكتب: 
سماحة العلامة الشيخ
حسين عبدالهادي بوخمسين