بتنسيق ورعاية من مكتب سماحة العلامة الشيخ حسين بوخمسين أقيم حفل لتكريم المهندس رائد حبيب، رائد اللجنة الأهلية لمكافحة كورونا نظير جهودة الكبيرة خلال أزمة تفشي فايروس كورونا.

وأقيم حفل التكريم في جامع الإمام الحسن عليه السلام  وتخللته العديد من الكلمات والإشادات والأشعار المشيدة بجهود الخير والبذل لا سيما التي بذلها المهندس رائد.

وقد كان لسماحة الشيخ حسين كلمة شكر وإشادة أكد فيها أن هذا التكريم في حقيقته هو تكريم لكل العاملين من أطباء وعلماء وتجار وفضلاء إضافة إلى جمعية البر . ثم بيّن سماحة الشيخ أهم الإنجازات التي كان للمهندس رائد الدور الريادي واليد الطولى في تثبيتها وإنجاحها، ومن أهمها منصة الصلاة وتأسيس اللجنة الأهلية للوقاية من كورونا وإنشاء منصة للتشاور بين العلماء والأطباء والوكلاء، وأخيراً تشكيل سلة البركة لمعونة أهل الحاجة بالتعاون مع جمعية البر .

بعدها قام سماحة الشيخ حسين وسماحة السيد عبدالله العلي بتسليم درع تذكاري للمنهدس رائد بوخمسين بهذه المناسبة واحتفاء بما قدمه من من وقته وماله من أجل مجتمعه.

هذا وتقدم مكتب سماحة العلامة الشيخ حسين بوخمسين بالشكر لكوادر جامع الإمام الحسن ولإمام الجامع العلامة السيد عبدالله العلي، ومسؤول الجامع الأستاذ فوزي الخليفة على حسن ضيافتهم وسعة صدورهم وحسن تنتظيمهم للحفل . وفي نهاية الحفل أخذت الصور الجماعية التذكارية.

وقد كان لهذه المبادرة التكريمية، على غرار مثيلاتها من المبادرات الأهلية، الأثر الكبير والطيب في المجتمع وفي قلوب الناس وقد قوبلت بكثير من الإشادات ونشر عنها في الصحف الإلكترونية الأهلية.